Loading...
YAS Mall Logo
بطاقة هدايا الشروط و الأحكام

بطاقة هدايا الشروط و الأحكام

أحكام وشروط الاستخدام

:ضمن هذه الأحكام والشروط

تعني كلمات "نحن" أو "لنا" أو "جهة الإصدار" أو "ماجد الفطيم للتمويل" أو "مدير البرنامج" شركة ماجد الفطيم للتمويل ذ.م.م

تعني كلمات "أنت" و"لك" و"المستخدم" مشتري بطاقة الهدايا (بموجب التعريف أدناه) (أو الشخص المرشح من قبل المشتري لاستخدامها)

تعني كلمة "المول" ياس مول ، الجيمي مول ، المركز التجاري العالمي أبوظبي

الرجاء قراءة هذه الأحكام والشروط ("الأحكام والشروط") بعناية والاحتفاظ بنسخة في سجلاتكم. تسري هذه الأحكام والشروط على المستخدم وجهة الإصدار ومدير البرنامج والمول فيما يتعلق ببطاقات هدايا الدار ("بطاقات الهدايا")

 

  1. معلومات بطاقة الهدايا

1.1 بطاقة الهدايا هي بطاقة مسبقة الدفع، وينبغي معاملتها تماماً كالنقد في الحقيبة أو المحفظة. وما لم تكن البطاقة مسجّلة على www.yasmall.ae, www.aljimimall.com, www.wtcad.ae ("المواقع الإلكترونية") فلا يمكن استبدالها في حال الفقدان أو السرقة. إذا لم تكن بطاقة الهدايا مسجلة وتعرضت للفقدان أو السرقة، فإنك ستفقد أي أموال في البطاقة تمامًا كما لو فقدت محفظتك أو حقيبتك (موجب الفقرة 3 أدناه)

1.2 يجوز استخدام بطاقة الهدايا فقط لدى المحلات التجارية الموجودة في ياس مول ، الجيمي مول ، المركز التجاري العالمي أبوظبي وأي مرافق أخرى تحددها (" المواقع ") من وقت إلى آخر

1.3 لا تعدّ البطاقة بطاقة خصم أو ائتمان أو دفع، ولا يمكن استخدامها لسحب النقد عبر أي جهاز للصرف الآلي أو عبر أي شباك خدمة (دون الإخلال بأحكام الفقرة 4 حول "استرجاع الأموال غير المستخدمة"). ليست هناك حدود ائتمانية مرتبطة ببطاقة الهدايا، ولا يمكن تعبئة رصيدها أو إعادة شحنها

1.4 يستخدم الرمز الأمني فقط للحصول على المعلومات عبر شبكة الإنترنت أو الهاتف وللتسجيل الإلكتروني. ينبغي عليك الاحتفاظ ببطاقة الهدايا والأرقام بشكل آمن وحمايتها لاستخدامك الشخصي فقط، وستتحمل المسؤولية في حال إساءة استخدامها من قبل طرف ثالث (الرجاء الاطلاع على الفقرة 3 أدناه)

1.5 عند شراء بطاقة الهدايا، يجب على المشتري دفع تكلفة محددة لمرة واحدة (الرجاء الاطلاع على الملخص أدناه) وشراء بمبلغ يتراوح بين 100 درهم إماراتي و3500 درهم إماراتي، لتكون رصيداً لبطاقة الهدايا. عملة بطاقة الهدايا هي الدرهم الإماراتي

1.6 يتوقع أن تستخدم بطاقة الهدايا في أي من المحلات التجارية في المواقع، ولكنك توافق تحديداً على أن جهة الإصدار لا تعتبر ملزمة في حال عدم مقدرتك على استخدام بطاقة الهدايا لدى محل تجاري معين في المواقع. كما لا يمكن لجهة الإصدار أن تضمن استمرار قبول المول، والذي وافق على قبول بطاقة الهدايا، بقبول تلك البطاقة

1.7 تستمر صلاحية بطاقة الهدايا لمدة 12 شهراً من تاريخ الشراء ("فترة صلاحية البطاقة") أو إلى أن يتم خصم كامل قيمة الرصيد المخزّن على بطاقتك، أيهما أولاً. وبعد انتهاء فترة صلاحية البطاقة، لا يمكن استخدامها إلا فيما يخص الفقرة رقم 4 وبموجب الأحكام الواردة في ملخص الاتفاقية

 

  1. استعمال بطاقة الهدايا

2.1 تتوفر بطاقة الهدايا لشرائها في المنافذ المخصصة لها وفقاً لما تعلن عنه جهة الإصدار أو المول من وقت لآخر

2.2 على المشتري تقديم الرمز الأمني شخصياً وبشكل سري وآمن للمستخدم. تتم طباعة الرمز الأمني داخل مغلف بطاقة الهدايا

2.3 يجوز فقط للمستخدم الذي يحمل ظهر البطاقة توقيعه، استعمال بطاقة الهدايا في التعاملات. على المستخدم توقيع بطاقة الهدايا عند استلامها، ويتم تفعيل بطاقة الهدايا فور الشراء، ويمكن استعمالها من قبل المستخدم لدى توقيعها

2.4 يكون المستخدم مسؤولاً عن متابعة الرصيد المتوفر على بطاقة الهدايا. للتحقق من الرصيد في أي وقت، أو للاطلاع على معاملاتك السابقة، يمكنك زيارة www.yasmall.ae, www.aljimimall.com, www.wtcad.ae
واتباع الروابط إلى بطاقات الهدايا. أدخل رقم البطاقة المؤلف من 16 رقماً والرمز الأمني لتتحقق من الرصيد. كما يمكنك التحقق من الرصيد بالاتصال على ياس مول 800-9276255، الجيمي مول 03-7623859 ، المركز التجاري العالمي أبوظبي 02-5082400

2.5 في كل مرة تتم فيها معاملة ما بواسطة بطاقة الهدايا، يجب أن يتوفر فيها رصيد كاف لدفع تكلفة المعاملة. يمنع إتمام المعاملات التي تتجاوز قيمتها الرصيد المتبقي في بطاقة الهدايا وسيتم رفضها عند نقطة البيع. كما يفرض رسم الرفض (وفقًا للتعريف الوارد في ملخص الاتفاقية)، في كل مرة ترفض فيها المعاملة لأي سبب كان. ولكن في حال قبول المعاملة من قبل المول، فإن المبلغ الذي يتجاوز قيمة الرصيد الموجود على البطاقة يمكن دفعه باستخدام وسيلة دفع أخرى، شرط أن يخصم من البطاقة فقط مبلغ يعادل الرصيد المضاف إليها أو المتبقي في بطاقة الهدايا. لا يمكن لجهة الإصدار ضمان قبول مدير البرنامج لوسيلة دفع مختلفة في الظروف الواردة في هذه الفقرة رقم5

2.6 توافق على أن القيمة الموجودة على بطاقة الهدايا ستتحول إلى قيمة كافة المشتريات التي تتم في أي محل تجاري في المواقع بحسب تخويلك. يتم تفويض التعاملات من قبلك عندما

- أ. تقوم بتمرير بطاقة الهدايا أو تسمح للمشغل أو لشخص آخر بتمريرها على الجهاز الإلكتروني في نقطة البيع لدى أي محل تجاري في الموقع، أو

- ب. تقدم تفاصيل بطاقة الهدايا إلى أي محل تجاري في الموقع وتسمح بإجراء المعاملة بنفس الطريقة المعتمدة من قبل مدير البرنامج

2.7 عندما تقوم بتفويض معاملة:

- أ. فإنك تؤكد بأن المعاملة تمثّل سعر الشراء الصحيح للخدمات أو السلع التي حصلت عليها، و

- ب. توافق على دفع مبلغ المعاملة بتخفيض الرصيد المتبقي من قيمة بطاقة الهدايا بما يعادل سعر شراء الخدمات أو الهدايا التي حصلت عليها

 

  1. الضياع، السرقة، التلف، إساءة الاستخدام

3.1 في حال ضياع بطاقة الهدايا أو تعرضها للسرقة أو التلف أو إساءة الاستخدام، الرجاء الاتصال فوراً على ياس مول 800-9276255، الجيمي مول 03-7623859، المركز التجاري العالمي أبوظبي 02-5082400 وإعطاء رقم البطاقة والرمز الأمني. ووفقًا لأحكام الفقرة 1.1، سيتم إلغاء بطاقة الهدايا الخاصة بك، وفي حال تبقي مبلغ مالي عليها يعادل رسوم الاستبدال (بموجب التعريف الوارد في ملخص الاتفاقية) بالإضافة إلى رسوم إرسال البطاقة البديلة بالبريد، فسيتم استبدالها ببطاقة هدايا جديدة. وحينها يتم تحويل أي رصيد متبقي إلى بطاقة الهدايا الجديدة. لا تجري إعادة إصدار بطاقة الهدايا الجديدة إلا بعد مرور فترة تصل إلى 15 يوم عمل من تقديم طلبك، وذلك للتحقق من تلقي تفاصيل كافة التعاملات التي جرت حتى إلغاء البطاقة. سيتم خصم رسوم استبدال بطاقة الهدايا، والبالغة 26.25 درهم إماراتي (بالإضافة إلى رسوم إرسال البطاقة البديلة بالبريد) من رصيدك

 

  1. استعادة الأموال غير المنفقة

4.1 يجب أن تستخدم كامل قيمة بطاقة الهدايا قبل نهاية فترة صلاحية البطاقة (وذلك بعد 12 شهراً من تاريخ الشراء كما هو مبين على الموقع الإلكتروني). يمكنك استعادة الرصيد من الأموال غير المنفقة في بطاقة الهدايا وفقًا للأحكام الواردة في ملخص هذه الاتفاقية، وذلك من خلال طلبها عبر العنوان الإلكتروني giftcard@provis.ae او بالإتصال على ياس مول 800-9276255، الجيمي مول 03-7623859، المركز التجاري العالمي أبوظبي 02-5082400

4.2 تخسر حقك في الحصول على أي رصيد متبقٍ على بطاقة الهدايا بعد إنتهاء فترة صلاحية البطاقة

 

  1. الإجراءات والتغييرات التي نقوم بها

5.1 قد نقوم من وقت إلى آخر بتغيير هذه الأحكام والشروط. يمكن أن نقوم من وقت لآخر باتخاذ إجراءات و/أو إحداث تغييرات نراها ضرورية لأي غرض من أغراض حماية الأموال الإلكترونية، من إساءة الاستغلال أو لمنع الاحتيال والغش أو بغرض الامتثال للقوانين أو الأنظمة السارية. تشمل تلك الإجراءات والتغييرات (على سبيل المثال لا الحصر):

- إجراء التغييرات على هذه الأحكام والشروط;

- إلغاء بطاقة الهدايا وإعادة الرصيد المتبقي;

- رفض اعتماد التعاملات;

- تعليق أو تقييد كافة عمليات بطاقة الهدايا و/أو الرمز الأمني أو بعضها;

- إصدار التعليمات إلى المحل التجاري المعني في الموقع بالاحتفاظ ببطاقة الهدايا.

5.2 في حال قيامنا بأي من الإجراءات أعلاه، فإننا سنحرص على إبلاغك، وبالطريقة الأكثر عملية (ما لم تكن هناك ظروف استثنائية).

5.3 لا تعتبر جهة الإصدار و/أو المول ملزمين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي فقدان أو تلف ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن الإجراءات المتخذة بموجب هذه الفقرة رقم.

 

  1. ملكية / إعادة / إلغاء / إتلاف بطاقة الهدايا

6.1 نحتفظ بملكية بطاقة الهدايا في كافة الأوقات، ويجب إعادتها إلى المول أو إتلافها بمجرد أن تفقد قيمتها للإنفاق أو استعادة الأموال أو في حال استبدالها واستخدامها، وفي حال إلغائها، أو في حال طلبنا لها بموجب الفقرة 5 أعلاه.

6.2 لستَ مخولًا بإلغاء بطاقة الهدايا.

6.3 يجوز أن نقرر إلغاء بطاقة الهدايا في أي وقت من دون إعلامك مسبقًا بذلك. وفي تلك الحالة، فإن أي رصيد متبقّ لديك في بطاقة الهدايا سيعاد لك بالطريقة التي تحددها. كما يمكن إلغاء بطاقة الهدايا الخاصة بك عندما تستنفد كامل القيمة المخزّنة فيها أو عندما تنتهي فترة صلاحية حقك في استعادة أي أموال غير منفقة على البطاقة (الرجاء الاطلاع على ملخص الأحكام في الاتفاقية). وفي أي من تلك الحالات، لن تكون مخوّلاً بالمطالبة بالتعويض منا أو من المول.

 

  1. استخدام معلومات عنك

7.1 تخوّل مدير البرنامج تخويلًا غير قابل للنقض، وتسمح له بالإفصاح إلى ممثلي مدير البرنامج والشركاء والشركات التابعة والفروع والموظفين والوكلاء وغيرهم من الأطراف المرتبطين به (بمن فيهم مستشارو مدير البرنامج وشركاء التسويق) وتزويدهم بالمعلومات التي يراها مناسبة عنك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بطاقة الهدايا الخاضعة لهذه الأحكام والشروط.

7.2 ما لم تقم بتقديم تعليمات صريحة إلى مدير البرنامج بخلاف ذلك عبر العنوان الإلكتروني giftcard@provis.ae او بالإتصال على ياس مول 800-9276255، الجيمي مول 03-7623859، المركز التجاري العالمي أبوظبي 02-5082400

7.3 مع ذكر اسمك ورقم بطاقة الهدايا، فإن المعلومات المتعلقة بك قد تزود إلى شركاء مختارين لعلامة بطاقة الهدايا، والذين تربطهم بمدير البرنامج اتفاقيات رسمية لأغراض البيع المشترك أو تسويق المنتجات والخدمات لك.

7.4 يتمتع مدير البرنامج بحق غير مشروط للإفصاح عن أي معلومات تتعلق بك في حال كانت تلك المعلومات متوفرة عموماً إلى أطراف ثالثة، أو كانت مملوكة لنا بشكل قانوني أو جرى طلبها بموجب أمر محكمة أو سلطة جهة مخولة أو هيئة حكومية أو جهة تنظيمية.

 

  1. المكالمات الهاتفية

8.1 يجوز مراقبة و/أو تسجيل المكالمات الواردة والصادرة من وإلى مدير البرنامج.

 

  1. الالتزام وإجراءات تصويب الأخطاء

9.1 توافق على أنه لا تكون جهة إصدار البطاقة أو المول ملزمة تجاهك في حال عدم تمكنك من استخدام بطاقة الهدايا، إذا كان السبب في ذلك نتيجة لأفعالك أو إهمالك أو تقصيرك أنت أو طرف ثالث أو بسبب ظروف خارجة عن الإرادة.

9.2 لا تعتبر جهة الإصدار أو المول ملتزمين في حال فشل أي معاملة، إن لم تكن لديك المبالغ الكافية في رصيد بطاقة الهدايا لإتمام المعاملة، وإن لم يكن الجهاز أو النظام يعمل بالشكل المطلوب، أو حدثت ظروف خارجة عن الإرادة تمنع إتمام المعاملة.

9.3 في حال وجود تضارب أو شكاوى أو نشوء خلاف أو نزاع يتعلق بالخدمات أو السلع التي تم شراؤها باستخدام بطاقة الهدايا، يكون عليك التعامل مع الأمر وتسويته مباشرة مع المحل التجاري المعني في الموقع. تخضع عملية إعادة المنتجات ورد النقود إلى السياسات المطبقة في المحل التجاري المعني في الموقع، أو للقانون الساري. في حال وجود أخطاء أخرى في حساب بطاقة الهدايا الخاصة بك، الرجاء الاتصال فورًا على ياس مول 800-9276255، الجيمي مول 03-7623859، المركز التجاري العالمي أبوظبي 02-5082400 أو العنوان الإلكتروني giftcard@provis.ae لدراسة التضارب أو الشكوى أو موضوع النزاع، عليك تعبئة وإرسال نموذج خطي إلى العنوان giftcard@provis.ae خلال 30 يومًا على الأكثر من تاريخ المعاملة موضوع النزاع، وإلا فلن يتمكن مدير البرنامج من التحقيق في مطالبتك وستعتبر في تلك الحالة ملزمًا بالمعاملة. يمكنك تحميل النموذج من المواقع الإلكترونية www.yasmall.ae, www.aljimimall.com, www.wtcad.ae أو يمكنك طلب إرسال نسخة لك بالبريد بالمراسلة على العنوان giftcard@provis.ae كما تتعهد باتخاذ كافة الخطوات اللازمة لمساعدة مدير البرنامج في التحقيقات. قد تستغرق التحقيقات في المعاملة موضع النزاع فترة تصل إلى 90 دقيقة، حسب نوع المعاملة. ولا يعتبر مدير البرنامج أو جهة الإصدار مسؤولين عن التحقيق في أي خسائر كانت ما لم تقم بإعلام مدير البرنامج بوجود مشكلة في المعاملة خلال الفترة الزمنية المعمول بها، وبما يتفق مع الإجراءات الموضحة في هذه الفقرة.

9.4 إلى الحد المسموح به قانونًا، فإنك تعفينا وتعفي المول من أي خسائر أو أضرار قد تلحق بك بسبب أي مطالبة أو مطالب أو إجراءات من أي نوع تقدم ضدك بشكل مباشر أو غير مباشر، لأنك (i) لم تلتزم بالتزاماتك المترتبة عليك بموجب هذه الاتفاقية أو (ii) تصرفت بشكل ينطوي على الإهمال أو الاحتيال فيما يخص هذه الأحكام والشروط.

9.5 إذا كانت لديك اي شكاوى أو اسئلة تخص استعمال بطاقة الهدايا الخاصة بك، الرجاء المراسلة على العنوان giftcard@provis.ae او الاتصال على ياس مول 800-9276255، الجيمي مول 03-7623859، المركز التجاري العالمي أبوظبي 02-5082400.

 

  1. الظروف القاهرة

10.1 إلى الحد المسموح به قانونًا، لا يمكن اعتبار جهة إصدار البطاقة أو المول مسؤولين عن أي خسائر أو أضرار تلحق بك (سواء كانت مباشرة أو تبعية)، ولا يمكن اعتبارهما مقصرين بموجب هذه الأحكام والشروط، أو اعتبارهما غير ملتزمين بتأدية أي من التزاماتهما لأي سبب لا يمكن منعه أو السيطرة عليه، باتخاذ الحرص الواجب والإجراءات المعقولة. ومن ضمن تلك الأسباب على سبيل المثال لا الحصر، الكوارث الطبيعية والأعمال التي تقوم بها الحكومة أو وكلاءها، الإضرابات أو الإجراءات الشاملة في القطاعات، الحرائق، الفيضانات، العواصف، أحداث الشغب، انقطاع الكهرباء، الانقطاع المفاجئ أو غير المتوقع للنظام أو توقفه بسبب الحروب أو التخريب، أو أي أعمال أو أخطاء أخرى ترتكبها أطراف ثالثة.

 

  1. قابلية الفصل

11.1 تكون كل من الجمل والبنود أو الفقرات المشمولة في هذه الأحكام والشروط قابلة للفصل والتمييز عن بعضها البعض، وفي حال اعتبار أي من الجمل أو البنود أو الفقرات الواردة في الأحكام والشروط غير سارية وغير صالحة للتطبيق قانونًا، أو بموجب حكم غير قابل للاستئناف أو قرار محكمة، فإن سريان وقانونية وصلاحية الجمل والبنود والفقرات الأخرى في هذه الشروط والأحكام لا تتأثر بأي شكل كان.

 

  1. تحويل العملات

12.1 يتم تحويل المعاملات التي تتم بعملات أخرى غير الدرهم الإماراتي إلى الدرهم الإماراتي بموجب أنظمة وإجراءات أسعار الصرف السارية. يرجى العلم بأن أسعار صرف العملات الأجنبية المستخدمة في التحويل قد تختلف عن أسعار صرف العملات الأجنبية السارية في تاريخ استخدام بطاقة الهدايا، وأنها تشمل رسوم تحويل العملات بنسبة 3.00.

 

  1. الإسناد

13.1 يجوز لجهة الإصدار ومدير البرنامج إسناد أي أو كل من الحقوق والالتزامات المترتبة في الأحكام والشروط إلى أي طرف ثالث كما يراه مناسبًا.

 

  1. القانون الساري والاختصاص القضائي

14.1 تخضع هذه الأحكام والشروط لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة وتفسّر بموجبه، وتقر بالاختصاص القضائي غير الحصري لمحاكم دولة الإمارات إقرارًا لا رجعة فيه. إلا أن هذا الإقرار لا يلغي حقوق جهة الإصدار و/أو مدير البرنامج في رفع دعوى ضدكم في أي اختصاص قضائي آخر.

 

الملخص

المحتويات الواردة في هذا الجدول هي ملخص لأهم مزايا المنتجات، ولا تعد بديلًا عن وثيقة الأحكام والشروط الكاملة

 

 

الحدود

يجب تعبئة البطاقة بقيمة تتراوح بين 100 و3500 درهم إماراتي ولا يمكن إعادة تعبئتها بعد الشراء الأولي

تكلفة البطاقة

في حال شراء البطاقة في المول 10 درهم

قيود الاستخدام

يمكن استخدام بطاقة الهدايا في أي محل تجاري في المول فقط

رسوم الرفض

تسري رسوم قدرها 5.25 درهم إماراتي في كل مرة ترفض فيها المعاملة لأي سبب كان.

رسوم الاستبدال

26.25 درهم إماراتي

لاستعلام عن الرصيد

يمكنك الاطلاع على الرصيد الحالي لبطاقتك بالاتصال على ياس مول 800-9276255، الجيمي مول 03-7623859، المركز التجاري العالمي أبوظبي 02-5082400 او زيارة www.yasmall.ae, www.aljimimall.com, www.wtcad.ae واتباع الروابط إلى بطاقات الهدايا.

الاستعلام عن الرصيد هاتفياً: مجاناً

استرجاع الأموال غير المنفقة بعد انتهاء فترة صلاحية البطاقة

عند انتهاء تاريخ صلاحية البطاقة التي تبلغ 12 شهرًا (تبدأ الفترة مباشرة من تاريخ شراء بطاقة الهدية)، ستصبح بطاقة الهدية غير صالحة للاستخدام، ولا يمكن إعادة تفعيلها ويتم مصادرة جميع الأموال المتاحة المتبقية في بطاقة الهدية. ومع ذلك ، إذا اتصلت بنا في موعد (1) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ،فسيتم إصدار بطاقة هدية جديدة ("البطاقة البديلة") وسيتم تحويل أموالك الحالية المتاحة إلى البطاقة البديلة.

بخصم قدره 26.25 درهم إماراتي ستُحمَّل عليه كرسوم استبدال وإعادة تفعيل. لتجنب الشك ، يمكن إصدار بطاقة بديلة مرة واحدة فقط ، ولن يحق لك الحصول على أي بطاقات بديلة أخرى في حالة انتهاء صلاحية البطاقة البديلة. علاوة على ذلك ، ما لم يتم النص على خلاف ذلك على وجه التحديد

في دليل المستخدم ، بمجرد انتهاء صلاحية بطاقة الهدايا و / أو البطاقة البديلة، لن يتم رد الأموال المتاحة في البطاقة إليك بأي شكل من الأشكال. لا يمكن الوصول إلى الأموال التي تمثل الأموال المتاحة في بطاقة الهدايا و / أو البطاقة البديلة إلا من خلال إجراء معاملة خلال فترة صلاحية البطاقة.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ، وعلم اللاصقة ، وإظهار الإعلانات ذات الصلة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية